الاثنين، 6 يوليو 2009

اعتذار








ليش أزعل أعز الناس من حولي



ليش أجرح مشاعرهم



رغم إني حيل أغليهم



و أقدم القلب و الروح فدوى لهم



زعلهم يا ناس يشقيني



و اتعب حيل حتى اراضيهم



رغم أني وقت الزعل أحس بقيمتي في قلوبهم



و احس وش كثر أنا أموت فيهم





ياأغلى الناس:



اعتذر عن أغلاطي



و أقولكم لا تزعلون من قلبي



اللي في حبكم يردد أجمل الألحان



لا تزعلون من روحي



اللي منكم تستنشق أعبق الأنفاس





الله لا يحرمني منكم

هناك 11 تعليقًا:

  1. فهمت أشياء و غابت عني أشياء..أعتقد أن الاعتذار يغدوا في أغلب المرات كافيا لمسامحة من نحب..
    مع تحياتي

    ردحذف
  2. الظاهر إن الفترة اللي مضت والهفترة كانت الخلافات والزعل منتشر بيننا وبين من نعايشهم
    الله المستعان بس

    فتاة الثلاثين

    ردحذف
  3. الحياه لابد ان تحتوي على عقبات

    وعند هذي العقبات يبين معدن الناس

    و الزعل احدهاو لكن السؤال الاهم

    لما ازعلتهم



    تعرفين من انا

    ردحذف
  4. أخي نوفل

    تشرفت بوجودك في مدونتي
    و الاعتذار ما هو الا نوع من الود

    تحياتي

    ________

    عزيزتي فتاة
    يشرفني وجودك الدائم

    الله لا يجيب الزعل بينا و بين اللي نحبهم

    الله يديم الحب و الود

    تحياتي

    ردحذف
  5. تعرفين من أنا:

    و هل يخفى القمر

    ايه عرفتك

    و نورت المدونة بوجودك

    أما السؤال: لما ازعلتهم؟
    هذا اللي ما عرفت له اجابة

    تحيتي و مودتي

    ردحذف
  6. اميرتي....
    بصراحة كلماتك رقيقة...او لو كنت انا الي زعلتيني بس احساسك هذا يكفيني اسامحك وازيد احبك اكثر واكثر...
    انا فعلا اقدر الانسان الي عنده تقافة الاعتدار والاعتراف بالخطأ لا عكس اشخاص يجرحون ويهينون ولا يكلفو انفسهم بالاعتدار.
    حبيبتي الانسان ليس معصوم من الخطأ وكلنا لنا زلات...
    ذكرتيني بنفسي من غير قصدازعل احد مني لكن للأسف ما في احد فوتلي الخطأ الي اقوله كلمة يرجعلي بألف ويكون جرحه ليا اكبر واكبر...وقتها مافي مكان للاعتدار...ورغم كذا اقول اعتدر عشان اكون احسن من غيري.
    لا تزعلي نفسك يا اميرة...اذا كانو يحبوك لازم يفهمو تصرفاتك ويعفرفو انك تحبيهم وجرحك ليهم من غير قصد.

    ردحذف
  7. الله لايجيب الزعل

    تحياتي لك

    :)

    ردحذف
  8. انا اشهد بانكِ شجاعه :)

    نعم فالانسان الشجاع هو من يعتذر اذا بدر منه اي سلوك او تصرف ازعج الاخرين .. واما عن نفسي فانتي انسانه صاحبة اخلاق فلا اتوقع بان يزعل اي شخص منج ..

    ردحذف
  9. عزيزتي ملح الحياة

    تسلمين يا روحي على كلماتك الرقيقة

    الاعتذار عن الحطأ هو قمة الشجاعة و دليل الثقة بالنفس و المعزة

    صحيح هناك ناس تخطأ و لا تعتذر أبدا و ذلك لضعفهم من وجهة نظري و اعتقادهم ان ما يفعلونه هو دليل الشجاعة

    الله يديم المحبة و المعزة
    تحيتي و مودتي
    _______________

    عزيزتي بنت أحمد

    شرفتي المدونة

    آمين الله لا يجيب الزعل أبد

    تحيتي و مودتي
    _________________

    عزيزتي لايف

    نورتي مدونتي

    تسلمين على كلامك الرائع و هذا من طيب أصلك

    تحيتي و مودتي

    ردحذف
  10. الله لايجيب الزعل
    واعتبر هذا ذوق منك عندما تعتذرين من اي شخص زعلتيه اتوقع راح يقبل عذرك لأنك رقيقه
    البعض يجرح ويزعل من حوله ولا يعرف للعذر طريق
    والبعض يجرح ويزعل من حوله ويقلب الموضوع له ويستمر بالزعل
    أدم الله هذه الصفه فيك

    دمتي بود

    ردحذف
  11. عزيزتي woman space

    أشكرك على كلماتك الرقيقة جدا

    أنا أعتبر الأعتذار دليل على صدق المحبة و عمقها

    تحياتي و تقديري

    ردحذف

مروركم و تعليقكم شرف لي و دمتم ^_^