الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009

الأحلام و الآماني


لكل منا أحلامه وأمانيه و فى هذه الحياة و التي يسعي جاهدا لتحقيقها حسب الآولوية، و قد يجد من هذه الآحلام ماهو مستحيل الحصول بل هو ضرب من الخيال، و لكن المتفائل منا و المؤمن بقدرة العزيز الجبار سيقاتل ليحققها حتي تتولد لديه قناعة بآنه لا مستحيل في هذه الحياة و آن لا حياة مع اليآس و لا يآس مع الحياة، و حالما تتبلور و تتأصل لديه هذه القناعة سوف تتحقق كل أحلامه.

كانت لدي أحلام كنت أظنها مستحيلة و لكن كنت دائما أدعو المولي عز و جل أن يجعلها حقيقة و فى ذات الوقت كنت اسعى لذلك و بفضل منه عز و جل و منة تحققت بطرق لم تكن بالحسبان.
و لا أبالغ إن قلت بأن من هذه الأحلام حلم كنت أدعو الله أن يجعله حقيقة لمدة ثلاث سنوات لم يدخل اليأس قلبي و عملت بالأسباب إلي أن تحقق فجأة و في فترة زمنية بسيطة و لله الحمد :)


و الآن لدي حلم جميل سوف أدعو المنان و اعمل بالأسباب لكى يتحقق و تقر عيني بذلك


و ما نيل المطالب بالتمنى ------ و لكن تؤخذ الدنيا غلابا


هناك 5 تعليقات:

  1. اختي الكريمة .. السلام عليكم ..
    الاحلام في حياة الانسان ان لم يعايشها ويتابعها لن تكون واقعا .. وحسبنا من اؤلئك الذين كانت احلامهم اشبه بالجنون وليس الخيال .. ولكن ليقينهم بالله وثقتهم به وعزيمتهم العالية .. حققوا ماحلموا به .. واخرهم .. بالامس شاهدتها على احد القنوات .. عالمة سعودية .. وتصنف اول عالمة سعودية .. والامثلة كثيرة ..
    اسأل الله بمنه وفضله وكرمه ان يحقق لك ماتتمناه نفسك .. وان يعينك على تحقيقه ..
    احترامي لك ..

    ردحذف
  2. ايتها الحالمه

    بالنسبة لي لا ارى للحياه طعم من غير ان احلم

    لدي الكثير الكثير من الاحلام و لكن بالعمل الدووب

    و لكن بعض الاحلام ليس العمل الدئووب له دخل بتحقيقها

    ثقي بربك اكثر و بأذن الله راح يتحقق حلمك

    انا لدي حلم جميل اتمنى ان يتحقق ايضا و ادعو الله ان يحققه لي و ساعمل المستحيل لاحققه

    بالتوفيق و لا تفقدي الامل

    فلا حياه مع اليأس

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله.
    الحمد لله على سلامتك بين أهلك وأحبابك.عساك مستانسة بجو السعودية.
    او يا بخت من عاش اللقاء بعد طول الغياب.
    أما بخصوص الأماني والأحلام تتحق ان شاء بس شوية عناد وارادة وتعب وتتحقق.
    آآآآآآآآآآآآه يا فرحت قلبك يا أميرة أتمنى يتحقق لي جزء صغيور من الأماني.
    يلا ما عليه كلنا أمل.
    الله يعينك ويقويك.
    ودائما ننتظر جديدك.

    ردحذف
  4. حقق الله لك كل مناك وغاياتك

    ورزقك كل ماتتمنين الوصول له

    وأعطاك على قدر طيبة قلبك واكثر

    ردحذف
  5. ماشاء الله لاقوة الا بالله ، جميل أن يكون الانسان متفائل ولا يتطرق اليأس لنفسه ، أتمنى أصل لهذي المرحله
    ربي يحقق امانيك واحلامك
    مودتي لك

    ردحذف

مروركم و تعليقكم شرف لي و دمتم ^_^