الخميس، 19 فبراير 2009

مشاعر




أحبك حب فاق الوصف


فاق حب قيس لليلى


و حب روميو لجولييت


اعشقك عشق يفوق الخيال


فاق عشق الأرض للشمس


و عشق دودة القز للحرير


و عشق النحل لعبق الزهر


ملكت قلبي


أسرت مشاعري


أجد نفسي تواقة لكتابة ما يختلج في صدري


و لكن ما أن أبدأ حتى أقف


فالكلمات و المشاعر تتسارع و تتصارع للوصف و التعبير


فلا أستطيع السيطرة عليها


فأجد نفسي فجأة أهيم و أسرح في أحلامي و عالمي الوردي


فأترك القلم جانبا لأتيح لنفسي العيش في ذلك العالم الذي لا يوجد فيه بقربي سواك


نعم لا يوجد فيه سواك أنت


نعم أنت يا حبيبي


فقربك مني هو السعادة بأسرها


فأنا بدونك لا شيء


حياتي بدونك ليس لها طعم أو لون


فالموت أهون عندي من العيش بدونك


لاني بدونك سأكون بلا قلب و روح و عقل


فهم جميعا معك و لن يتركوك

هناك 5 تعليقات:

  1. سلام الله عليك

    مررت بيوم شاق ... فما ان اصبحت اجول في خاطرتك سطرا سطرا كلمة كلمة حرفا حرفا

    فأصبح الالم يزول ...

    روعه روعه روعة

    ردحذف
  2. سلمت يداك على مثل هذه المشاعر الجياشة

    دمت بود

    :)

    ردحذف
  3. تحياتي لك ( مجنون)
    لهو شرف لي ان ينال ما كتبت على استحسانك

    ازال عندك الكريم الألم
    لك شكري

    ..............

    تحياتي لك ( بنت أحمد)

    أسعدني مرورك الكريم
    و أسعدني تعليقك الجميل

    لك شكري

    ردحذف
  4. كلمات رائعة جدا
    سلمت أناملك
    ودمتِ بكل خير

    ردحذف
  5. أختـي Princess
    رووووووعه ماكتبتي أسمحي لي ان اكون من متتبعي
    مدونتك تقبلي مروري ..

    ردحذف

مروركم و تعليقكم شرف لي و دمتم ^_^