الخميس، 14 يناير 2010

ادخل و جاوب


اليوم اريد ان اتحدث:

١) عن الغيرة و التى تكون بين المرأة و الرجل


اريد من كل زائر من زوار مدونتي الكرام ان يصف لي :

- كيف هى غيرتك ؟

- ان يذكر امثله او مواقف تجلت فيها غيرتك

- هل سببت لك غيرتك مشاكل

- اذا كنت رجل هل تحب ان تغار عليك المرأه و لأي درجه و العكس اذا كنت امرأه

- ما الذي يستفز غيرتك؟ و لماذا تغار ؟



٢) العلاقة بين المرأة و الرجل:


- كيف ترى المرأة؟ ------ كيف ترين الرجل؟

- ما الذي يميز المرأة؟ ------ ما الذي يميز الرجل؟

- في ماذا تحتاج المرأة و صف لي مدى احتياجك لها ؟ ----- في ماذا تحتاجين الرجل و صفي مدى احتياجك له؟

- لو خيرت بين امرأة جميلة جدا و فاتنه و لكنها غير حكيمه و بين امرأه عادية جدا و لكن ذات عقل كبير --- بصراحه ايهم تختار و لماذا؟؟

- لو خيرتي بين رجل غني جدا و لكن غير حكيم و بين رجل متوسط الحال و لكن حكيم ---- ايهم تختاري و لماذا؟؟

- لو خطر في بالك سؤال اضفه و اجب عليه :)

هناك تعليقان (2):

  1. الغيرة حب تملك او الخوف من الافتقاد الطرف الاخر.
    فعلا الغيره تتسبب في هدم علاقات كثيره وكلهم ياتون من نفس لمبدائين..
    هذه وجهة نظر شخصي اولا واخيرا وليس استنساخ افكار..

    السؤال الاول:

    1- نعم اريدها تغار ولكن بحدود المعقول دون ان يتضرر بها احد اي لا يتعدى عن اهتمامها لي ولنفسها..
    وغيرتي هي اهتمامي اي اغار عليها طول الوقت مالم افقد اهتمامي ..
    2- لا يسبب لي مشاكل
    اذا كانت مقصوده لإثارة غيرتي بحدود المعقول اي لا تمس الكرامه فهذا يقربني ويزيد محبتي لها ..
    واذا كانت غير مقصوده منها فهذا فنسحابي منها يريحني
    (قرار جاف ولكن يمنعني عن الغلط والتطرف ويحفظ ذاتي منها)

    السؤال الثاني:
    1- افضل ان اراها على حقيتها وان تراني على حقيقتي
    2- مايمزيها في نظري الاشياء البسيطه وتشمل عفوياتها
    ونظرتها ومفاتنها وصراحتها
    3- احتاج قربها ولا احتاجها في بعدها, مهما لو كانت من تكون.
    4- لا استطيع ان اجاوب على هذا السؤال
    5 - لو اضيف سبب الاسألة ورأيك قبل المناقشة
    لكان افضل.
    ولو اضفتي سؤال "هل لك تجربه مع الغيره؟؟ وماسببته الغيرة عليك؟"

    اخيرا: بالتوا قرات تعليقك واعتذر عن طول غيابي
    لاني لا استطيع المتابعه في الوقت الراهن لاتخاذي قرار صعب في حياتي جعلني ادفع كل وقتي لاجله..

    تحياتي واشواقي -UnbreakablE-

    ردحذف
  2. اهلا و سهلا بك اخي العزيز

    طالت الغيبه كثير جدا لكن الحمدلله انك بخير و عافيه

    بالنسبه لاجاباتك فوجدتها متحفظه جدا و معتدله
    يعني حسيت ان غيرتك معتدله

    تحياتي لك
    و لا تطول الغيبه مره ثانيه :)

    ردحذف

مروركم و تعليقكم شرف لي و دمتم ^_^