السبت، 30 يناير 2010

لن انساااااااااااااه


لا اعلم متى احببته، و متى اجتاح حبه قلبي و تغلغل في أعماقي،

كان حبي الأول و الأكبرو الأجمل

كان حب عذري نشأ منذ الطفولة، و ترعرع و كبر مع الأيام،

كان يكبرني بسنتين، كنت أراه أوسم خلق ربي،

كنا نلعب سوية مع إخوتي،

كنت اختلق الأعذار و الأسباب حتى لأذهب إلى منزل خالي حتى أتمكن من رؤيته و أطفئ نار الشوق.


كنت عندما أراه يتلخبط كياني كله، فيتلون وجهي بجميع ألوان الطيف،

فأتلعثم في الكلام و لا استطيع التحكم بردة فعلي.

كنت اكتب مشاعري كلما آراه في ورقة و أضعها تحت مخدتي،

و أنام و لكن أصحى في منتصف الليل و اشق الورقة و ارميها

حتى لا يراها احد حيث اني لم أكن أعلم بأن أمري قد انفضح

و كل من حولي عرفوا مشاعري نحوه.


كبرنا و كبر حبي و عشقي له و أتى ذلك اليوم الذي وجب علي ان اتحجب عنه.

لم استطع تقبل الأمر،

كيف لي أن آراه و اكحل عيني بجماله ؟؟

كيف لي ان امتع سمعي بحسن صوته؟؟

كيف؟؟ كيف؟؟

فأنا أعشقه، اهواه، هو الهواء الذي اتنفس،

هو روحي و حبيبي و عقلي و كل كياني.

لكن يكن هنالك حل.

كنت آراه فقط بالصدفه. كنت احب ايام العيد

و ذلك لأن الصدف تكون كثيره و يكون لدي حجة لأتحدث معه و هي تهنئته بالعيد.


.....
::::::
:::::::::
::::::::::::..........

و فجأة في يوم من الأيام

توقضني أمي من نومي و تقول لي أنه قد توفي ماااااااااات


توفي في حادث سيارة و عمره عشرين


لم استطع استيعاب الأمر


فأخذت اقول لأمي: مااااااذا؟ ماذا تقولين؟ تقصدين هشام ابن خالي؟؟؟

قالت لي نعم


جلست قرابة الساعتين في ذهووول شديد!!!!!


و عندما رأيت احدى خالاتي انفجرت اصرخ و أبكي


و قلبي يصرخ: لقد مااااات حبيبك، لقد ماااااات من تعشقين


لن تريه مرة أخرى أبداً أبداً أبداً


جسلت أيام ابكي و ابكي و ابكي

و لكن عندما علمت بأن بكائي يشقيه كفكفت دموعي

و قررت ان أدعو له في كل فرض

بأن يسكنه المولى عز وجل جنات عدن و يجمعني به في الفردوس الأعلى من الجنة


و قررت ان اسمي أول أولادي بإسمه فألقب بأم هشام و يصبح مرافق لي طيلة حياتي

......
............


مر على وفاته أكثر من تسع سنوات و لكن لم آنساه فيها أبدا و لن أنساه

فهو حبي الأول و الآصدق

رحمك الله رحمة واسعة و جمعني المولى عز وجل بك في جناته


هناك 9 تعليقات:

  1. الـعــزيـزة
    Princess
    ::
    لا أعلم ماذا أقول فقد كانت الصورة جليه واضحه كل الوضوح..

    فما يكن مني إلا أن أسأل الله تعالى بأن يرحم هشام ويسكنه فسيح جناته..

    وهنيئاً له بك

    لكِ مصافحتي

    ردحذف
  2. حزنتيني يابرنسيس *_*

    هذا هو الموت يأخذ مننا من نحب دوما ولكن هذه هس سنة الحياة
    والله يجمعك وهو بالجنة ويرزقك الزوج الصالح اللي يسعدك في حياتك ويعوضك عنه

    ردحذف
  3. برنسيسه ..
    اولا .. غفر الله لـ هشـام .. واسأله ان يؤنس وحدته .. ويجمعك به عند حوض نبيه عليه افضل الصلاة وازكى التسليم ..
    ثانيا.. دائما مايكون الحب الاول . .. هو الاصدق والاطهر والانقى .. لكن غالبا وللاسف لايتوج بتمامه .. اما يقع فراق دنيوي .. كزواج احدهما بأخر .. او موت احدهما .. لكن عليك الصبر واسأله تعالى ان يعوضك خيرا ..

    ردحذف
  4. أدعو ربي أن يرزقك إياه في جنة الفردوس ، وأن يغفر له

    ردحذف
  5. هى كده الدنيا اختى
    لااقدر ان اقول لكى لاتحزنى
    فمهما قلت الحزن فى القلب
    ولايسعنى سوى الدعاء لكى ان يصبرك
    على مانتى فيه
    وان ادعو له بالرحمة والمغفرة وان يجعل مسواه الجنة

    ردحذف
  6. so do i

    i will never forget her

    no mattar what happend

    ردحذف
  7. what ever she say

    i will love her

    بس كلامها مره جارح

    من عرفتها حتى لما تركتها تشكك بحبي لها

    ردحذف
  8. العتاب بين الأحبة هو الطريقة المثلى لدوام المحبة حتى لو كان العتاب جارح. و الكلام الجارح ما يصدر الا من قلب ينزف.

    Let her blame u
    let her say everything she feels
    u wound her deeply

    then she will show u how much she adores u
    how much u mean to her

    no matter what u said to her
    u will be her sweetheart
    u will be her soulmate

    all what she really needs is to understand her

    ردحذف
  9. فيصل السديري8 مايو 2010 في 4:01 م

    اتمنى لك التوفيق بس لحظت شويه استعراض يعني معقولة اللي يذاكر فقط حوله كتب المعروف في شويه مناديل و ارواق واكل وعلبة عصير و لا بعدين حاطة الشنط يعني يعطي منظر حلو



    بجد وحدة سخيفة

    ردحذف

مروركم و تعليقكم شرف لي و دمتم ^_^